على الطريقة الأمريكية.. مدرس يطلق النار داخل مدرسة ابتدائية بصعيد مصر

مصر
نُشر يوم الثلاثاء, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 10:00 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 10:56 (GMT +0400).
على الطريقة الأمريكية.. مدرس يطلق النار داخل مدرسة ابتدائية بصعيد مصر

القاهرة، مصر (CNN)- ألقت أجهزة الأمن المصرية القبض على مدرس، بعد قيامه بإطلاق النار داخل إحدى المدارس الابتدائية في صعيد مصر الثلاثاء، ولم يسفر الحادث، الذي يتشابه مع حوادث إطلاق النار التي تكررت مؤخراً في عدد من المدارس الأمريكية، عن سقوط أي إصابات.

وذكرت مصادر أمنية أن مدير أمن أسيوط تلقى إخطاراً من مأمور مركز شرطة "ساحل سليم" يفيد بضبط مدرس على خلفية قيامه بإطلاق النار، من سلاح ناري كان بحوزته، أثناء مشاجرة مع أحد زملائه، بمدرسة "التناغة الشرقية"، بهدف "تهديد" مدير المدرسة.

ونقلت صحيفة "الأهرام"، شبه الرسمية، أن المشاجرة نشبت بعد مطالبة أحد المدرسين زميله بالكف عن التعدي على تلميذ، وإهانته بألفاظ نابية داخل المدرسة، الأمر الذي استدعى تدخل مدير المدرسة لإنهاء الأمر، إلا أن أحد المدرسين أشهر سلاحاً نارياً وأطلق عدة رصاصات في الهواء.

وسارع مدير المدرسة بطلب الشرطة، التي قامت بإلقاء القبض على المدرس من داخل المدرسة، وتمت إحالته إلى النيابة المختصة لمباشرة التحقيق.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"على الطريقة الأمريكية.. مدرس يطلق النار داخل مدرسة ابتدائية بصعيد مصر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}