نائب عراقي: 1800 من الحشد الشعبي إلى جانب القوات العراقية يحاصرون الموصل لتحريرها من داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 04 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 09:02 (GMT +0400).
نائب عراقي: 1800 من الحشد الشعبي إلى جانب القوات العراقية يحاصرون الموصل لتحريرها من داعش

صورة أرشيفية لعناصر بالجيش العراقي

بغداد، العراق (CNN)—قالت النائب عن محافظة نينوى، نهلة الهبابي، الثلاثاء، إن هناك 1800 من قوات الحشد الشعبي إلى جانب قوات أمنية عراقية تقوم بمحاصرة مدينة الموصل شمال غرب العراق، تمهيدا لتحريرها من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام، أو ما يُعرف بـ"داعش."

ونقل تلفزيون العراقية الرسمي على لسان الهبابي قولها: "هناك 1800 مقاتل من الحشد الشعبي ينتظرون دعم الحكومة من الأسلحة والعتاد والطعام لتنفيذ عمليات عسكرية على الدواعش .. قوات الجيش والحشد الشعبي والعشائر فرضت حصارا شديدا على الدواعش في الموصل."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نائب عراقي: 1800 من الحشد الشعبي إلى جانب القوات العراقية يحاصرون الموصل لتحريرها من داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}