اليمن: انفجار أمام بوابة مطار صنعاء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 05 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 11:35 (GMT +0400).
اليمن: انفجار أمام بوابة مطار صنعاء

صورة أرشيفية لمطار صنعاء الدولي

صنعاء، اليمن (CNN)-- قال سكان يقطنون بالقرب من مطار صنعاء، الأربعاء، إن انفجار هز منطقة مطار صنعاء تبعه تبادل إطلاق النار، وذلك في تصريح لموقع CNN بالعربية.

واكد مصدر أمني لموقع CNN بالعربية أن الانفجار حدث في مطعم أمام البوابة الرئيسية الشرقية لمطار صنعاء الدولي اعقبه تبادل لإطلاق النار بين حراسات المطار ومسلحين كانوا على متن دراجات نارية غير انه لم يوضح طبيعة الانفجار.

واوضح مصدر أمنى اخر أن مسلحين أطلقوا قذيفة صاروخية باتجاه المطار، فيما أوضح أحد موظفي المطار للموقع أن إطلاق نار كثيف من قبل المسلحين كان باتجاه برج المطار وأن الحراسة طوقت المكان ومنعت الدخول والخروج في المنطقة.

وكانت وزارة الداخلية كشفت بأن الأجهزة الأمنية ضبطت عبوة ناسفه أمام البوابة الرئيسية لمطار صنعاء الدولي مطلع الاسبوع الجاري كانت بحوزة شخصين كانا على متن سيارة دفع رباعي أثناء محاولتهما الدخول من حاجز تفتيش أمام البوابة المطار الرئيسية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"اليمن: انفجار أمام بوابة مطار صنعاء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}