إسرائيل: إصابة 3 جنود في اعتداء دهس بسيارة فلسطينية شمال الخليل

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 06 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:10 (GMT +0400).
0:48

شهدت مدينة القدس "عملية دهس" جديد، أسفر عن مقتل شرطي إسرائيلي، وإصابة 13 آخرين، بالإضافة إلى مقتل سائق حافلة صغيرة، أثناء مواجهة مع الشرطة، بحسب ما أكدت مصادر إسرائيلية لـCNN الأربعاء.

الخليل (CNN)— أصيب ثلاثة جنود إسرائيليين، مساء الأربعاء، بحادث دهس أقدمت عليه سيارة تجارية فلسطينية في مخيم العروب، شمال مدينة الخليل، بحسب ما ذكره تقرير الإذاعة الإسرائيلية الرسمية.

وجاء في التقرير أن "سيارة تجارية فلسطينية اقتحمت محطة استيقاف ودهست الجنود ثم لاذت بالفرار.. وتقوم قوات الامن بأعمال التمشيط في المنطقة."

وبحسب الشرطة الإسرائيلية فإن اثنين من الجنود حالتهم الصحية بين طفيفة ومتوسطة في حين أن الجندي الثالث في حالة حرجة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"إسرائيل: إصابة 3 جنود في اعتداء دهس بسيارة فلسطينية شمال الخليل","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}