"ساخرا".. نتنياهو للمتظاهرين من عرب إسرائيل: أخرجوا للعيش في أراضي السلطة الفلسطينية

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 10 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 11:20 (GMT +0400).
"ساخرا".. نتنياهو للمتظاهرين من عرب إسرائيل: أخرجوا للعيش في أراضي السلطة الفلسطينية

القدس (CNN)—قال رئيس الوزراء الإسرائيلي، بنيامين نتنياهو، الاثنين، إن "الإرهاب لا حدود له ويطال جميع أنحاء البلاد ومخططات الإرهابيين لطردنا لن تنجح."

ونقل موقع الإذاعة الإسرائيلية: "عرض رئيس الوزراء ساخراً على المتظاهرين المرددين هتافات مناوئة لإسرائيل ومسانِدة للفلسطينيين الانتقال للسكن في أراضي السلطة الفلسطينية."

وأضاف التقرير أن هذه التصريحات تأتي "عقب رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو على اعتداء الطعن في تل أبيب قائلاً في مستهل جلسة كتلة حزب الليكود البرلمانية إن الإرهاب لا حدود له ويطال جميع أنحاء البلاد مشدداً على أن مخططات الإرهابيين لطردنا لن تنجح بل سيتم الانتصار عليهم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ساخرا.. نتنياهو للمتظاهرين من عرب إسرائيل: أخرجوا للعيش في أراضي السلطة الفلسطينية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}