العراق: تطهير قضاء بيجي الاستراتيجي بالكامل من مقاتلي داعش

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 12 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 01:36 (GMT +0400).
العراق: تطهير قضاء بيجي الاستراتيجي بالكامل من مقاتلي داعش

بغداد، العراق (CNN)— أعلنت وزارة الدفاع العراقية، مساء الثلاثاء، عن تطهير قضاء بيجي الاستراتيجي من مقاتلي تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش."

وقدم وزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي في تقرير منشور على موقع الوزارة الرسمي: "التهنئة لقيادة عمليات صلاح الدين البطلة والقوات المتجحفله معها من ابناء الجيش والشرطة وابناء العشائر والحشد الشعبي للانتصار العظيم الذي تحقق في تطهير قضاء بيجي من رجس عصابات داعش المرتدة."

وأشار التقرير إلى أن العبيدي "يوجه القطعات بالحفاظ على ممتلكات العامة وعدم المساس بأمن المواطنين ويوعز دوائر الادارة والميرة بتأمين متطلبات قيادة عمليات صلاح الدين وتأمين مستلزمات الإغاثة الضرورية من وزارة الدفاع."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"العراق: تطهير قضاء بيجي الاستراتيجي بالكامل من مقاتلي داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}