بالفيديو.. الجيش العراقي ينفذ عملية استباقية ضد داعش باتجاه هيت

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 24 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 10:10 (GMT +0400).

بغداد، العراق (CNN)—نشرت وزارة الدفاع العراقية، الاثنين، مقطع فيديو يظهر عمليات لقوات الجيش العراق ضد تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام باتجاه قضاء هيت.

وقالت الوزارة في مقطعها: "نفذت قواتنا البطلة المتمثلة بفرقة المشاة السابعة وبتوجيه من قيادة عمليات الجزيرة والبادية وبإسناد من طيران الجيش وطائرات القوة الجوية البطلة و فوج طوارئ البغدادي والحشد الشعبي وأبناء العشائر عملية استباقية واسعة النطاق وعلى أربعة محاور تم خلالها تحرير المناطق المحصورة بين منطقتي سن الذيب و زخيخة، ولا زالت العمليات الاستباقية مستمرة باتجاه قضاء هيت لتحريرها بالكامل من دنس عصابات داعش الإرهابية وأسفرت هذه العملية عن قتل العشرات من جرذان داعش وتدمير أعداد كبيرة من عجلاتهم وأسلحتهم وتم رفع وتدمير مئات العبوات الناسفة."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. الجيش العراقي ينفذ عملية استباقية ضد داعش باتجاه هيت","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/24","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}