وصفات "داعش".. كيف تعد "المهاجرات البان كيك لآساد الجبهات"؟

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأحد, 30 نوفمبر/تشرين الثاني 2014; 08:23 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 12:49 (GMT +0400).
alplatformmedia.com

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- بدأ موقع تابع لتنظيم الدولة الإسلامية "داعش" بنشر وصفات تفصيلية لإعداد الوجبات، ومن آخر وصفاته كيفية إعداد "بان كيك" PANCAKE، وهي من وجبات المطبخ الأمريكي.

وخاطب موقع المنبر الإعلامي الجهادي، مؤسسة الزوراء، في الوصفة "الجهاديات الأنصاريات والمهاجرات الحبيبات" قائلا "بارك الله سعيهم ووفقهم وسددهم" وإلى "الأبطال المرابطين نصرهم الله وذب عنهم" نهدي الوصفة الثانية "وصفة البان كيك" وهي وصفة سريعة وسهلة جدا في تحضيرها، وشهية مع العسل أو مع غيره يستطيع المجاهدين عملها كوجبة فطور أو عشاء، وتستطيع المهاجرات عملها وإمداد المجاهدين بها قبيل الانطلاق للمعارك والجبهات، وستمد المجاهدين بالطاقة والقوة بإذن الله."

ويقدم الموقع مع الصور المقادير اللازمة لعمل البان كيك، "وتحتاج لمقادير بسيطة ومتوفرة بإذن الله" وجاء في ملاحظة قبل وضع المقادير "على الإخوة والأخوات مضاعفة المقادير على حسب العدد."

أما المقلاة المطلوبة فهي من النوع المانع للالتصاق، وينصح الموقع "فإن لم يتوفر نفس النوع عند الإخوة المجاهدين والأخوات المهاجرات، "لا بأس من استخدام مقلاة عادية مع دهنها بقليل من الزيت في كل مرة قبل سكب البان كيك عليها"
ويختم الوصفة " تستطيع الأخوات المهاجرات عمل البان كيك ووضعه في حقائب المجاهدين في ذهابهم لرباط وغيره." ويدعو "المهاجرات الناصرات لتطبيق الوصفة وخدمة الأبطال بها، نسألة الله أن يجعل أعمالنا صالحة مباركة خالصة لوجهه الكريم."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"وصفات داعش.. كيف تعد المهاجرات البان كيك لآساد الجبهات؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/11/30","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}