السعودية: مقتل رجل أمن بإطلاق نار بحي الناصرة بالقطيف

الشرق الأوسط
نُشر يوم يوم الاثنين, 15 ديسمبر/كانون الأول 2014; 12:18 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
السعودية: مقتل رجل أمن بإطلاق نار بحي الناصرة بالقطيف

صورة أرشيفية لتدريبات للشرطة الخاصة السعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— أعلنت شرطة المنطقة الشرقية بالسعودية، عن مقتل عنصر أمن، مساء الأحد، بعد إطلاق النار عليه من مصدر مجهول.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية: "صرح الناطق الإعلامي لشرطة المنطقة الشرقية بأنه عند الساعة الثامنة من مساء اليوم الأحد وأثناء قيام رجال الأمن بمهامهم في أحد المواقع الأمنية بحي الناصرة المؤدي إلى بلدة العوامية بمحافظة القطيف، تعرضوا لإطلاق نار من مصدر مجهول بالمزارع المنتشرة بالحي، مما نتج عنه استشهاد الجندي عبدالعزيز بن أحمد ال علي عسيري، تغمده الله بواسع رحمته، وتقبله من الشهداء."

وأضاف التقرير: "باشرت شرطة محافظة القطيف إجراءات الضبط الجنائي في الجريمة والبحث والتحري عن المتورطين فيها."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية: مقتل رجل أمن بإطلاق نار بحي الناصرة بالقطيف","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}