مصدر عسكري أردني: طائرتنا العسكرية لم تسقط بنيران "داعش" بسوريا بحسب المؤشرات الأولية

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 25 ديسمبر/كانون الأول 2014; 09:35 (GMT +0400).
حطام الطائرة الأردنية

حطام الطائرة المقاتلة الأردنية

عمان، الأردن (CNN)-- أعلن مصدر عسكري أردني أن الطائرة المقاتلة الأردنية التي سقطت في منطقة الرقة بسوريا لم تكن بسبب نيران تنظيم الدولة الإسلامية "داعش".

وأوضح مصدر مسؤول في القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي، بثته وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، "أن المؤشرات الأولية لحادثة سقوط الطائرة العسكرية الأردنية في منطقة الرقة السورية، لم تكن بنيران تنظيم داعش الإرهابي."

وأضاف المصدر "أنه ونظرا لعدم الوصول إلى حطام الطائرة، وعدم وجود قائدها، فإنه لا يمكن تحديد سبب سقوط الطائرة حاليا." بحسب ما أفاد البيان.

وكانت طائرة من طراز F16 سقطت أمس في منطقة الرقة بسوريا، ونشر تنظيم داعش الأربعاء، صوراً للطيار الأردني الملازم معاذ الكساسبة وهو معتقل لدى مقاتلي التنظيم، وقد تمكن أهله من التعرف إلى صوره.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"مصدر عسكري أردني: طائرتنا العسكرية لم تسقط بنيران داعش بسوريا بحسب المؤشرات الأولية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}