انفجار سيارة مفخخة يستهدف مبنى لوزارة الداخلية في العاصمة الليبية

الشرق الأوسط
آخر تحديث السبت, 27 ديسمبر/كانون الأول 2014; 06:39 (GMT +0400).
الدخان يتصاعد من ميناء بنغازي

جندي ليبي على دبابته وفي الخلفية عمود من الدخان يتصاعد من الميناء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- انفجرت سيارة مفخخة أمام مبنى تابع لوزارة الداخلية في العاصمة الليبية طرابلس، دون وقع أضرار بشرية، بحسب ما أفادت وكالة الأنباء الليبية الرسمية.

وقالت الوكالة بأن السيارة المفخخة انفجرت "أمام مبنى الإدارة العامة لحماية البعثات الدبلوماسية بوزارة الداخلية في طرابلس في ساعة مبكرة من صباح اليوم السبت" ونقتل عن مدير الادارة العقيد مبروك بوظهير "أن مجهولين قاموا بوضع سيارة مفخخة نوع BMW أمام المبنى وتفجيرها عن بعد."

وأكد بوظهير أن "الانفجار تسبب في حدوث أضرار مادية بالمبنى دون أن يسفر عن إصابات بشرية" وقال بأن الأجهزة الأمنية بدأت في البحث والتحري عن الجناة لتقديمهم للعدالة، معتبراً "أن هذا العمل الإجرامي الذي استهدف مقر الأمن الدبلوماسي هدفه زعزعة الأمن والاستقرار الذي تشهده العاصمة طرابلس والنيل من عناصر الشرطة القائمين على أمن وحماية مقار البعثات الدبلوماسية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"انفجار سيارة مفخخة يستهدف مبنى لوزارة الداخلية في العاصمة الليبية ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2014/12/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}