وزير الدفاع العراقي يحدد مؤشر انتهاء تنظيم داعش والإرهاب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 04 يناير/كانون الثاني 2015; 10:57 (GMT +0400).
وزير الدفاع العراقي يحدد مؤشر انتهاء تنظيم داعش والإرهاب

صورة ارشيفية لسيارات تابعة للأمن العراقي ترفع صورة لـ "الإمام الحسين"

بغداد، العراق (CNN)—قال وزير الدفاع العراقي، خالد العبيدي، الأحد، إن تحرير مدينة الموصل من تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" هو نهاية التنظيم.

جاء ذلك في لقاء جمع العبيدي بعدد من الصحفيين العراقيين، حيث نشرت وزارة الدفاع مقطع فيديو للقاء قالت فيه: " استقبل وزير الدفاع الدكتور خالد العبيدي مجموعة من الصحفيين العراقيين وأثنى سيادته على دور الصحافة في مجال دعم القوات المسلحة كما أكد سيادته خلال اللقاء إن تحرير الموصل من براثين الإرهاب هو نهاية الإرهاب والدواعش التي استباحت كل شيء في الموصل وان الموصل الحدباء لا تستحق هكذا عمل إجرامي وإرهابي بحق أبنائها."

وتابع قائلا: "أكد سيادته إن الحكومة والوزارة ماضية في تسليح القوات المسلحة بأحسن الأسلحة والأعتدة من أرقى المنشآت العالمية مؤكدا سيادته على بناء جيش قوي قادر على حماية امن بلده."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وزير الدفاع العراقي يحدد مؤشر انتهاء تنظيم داعش والإرهاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}