خلفان: السيسي فاتحة خير.. ومشروع القناة دليل تمرد شعبي ضد مرسي.. وتأثير سياسة أردوغان الهوجاء على أسواق تركيا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 06 يناير/كانون الثاني 2015; 07:24 (GMT +0400). آخر تحديث السبت, 10 يناير/كانون الثاني 2015; 02:23 (GMT +0400).
خلفان: السيسي فاتحة خير.. ومشروع القناة دليل تمرد شعبي ضد مرسي.. وتأثير سياسة أردوغان الهوجاء على أسواق تركيا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)--  قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الثلاثاء، إن الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي هو فاتحة خير لافتا إلى أن المشاركة الشعبية بمشروع القناة في مصر يعتبر دليلا على تمرد الشعب على الرئيس المعزول، محمد مرسي، من وجهة نظره.

وقال خلفان في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "عبدالفتاح السيسي فاتحة خير بإذن الله على مصر وعلى مجلس محور الاقتصادي العسكري الخليجي -المصري مع أم الدنيا.. المحور الاقتصادي والعسكري الخليجي -المصري سيكون بعون الله تعالى محورا لبناء أوطاننا."

وتابع قائلا: "اشتراك الشعب المصري في جمع الاموال لمشروع القناة دليل تمرد شعبي على لا شرعية مرسي.. كل جنيه دفع في المشروع يساوي ارحل يا مرسي."

وحول تركيا وسياسة الرئيس، أردوغان، قال خلفان: "الأتراك يفقدون اسواقهم التجارية رويدا رويدا في الوطن العربي بسبب سياسة أردوغان الهوجاء."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: السيسي فاتحة خير.. ومشروع القناة دليل تمرد شعبي ضد مرسي.. وتأثير سياسة أردوغان الهوجاء على أسواق تركيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/01/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}