الأردن ما زال مستعدا لمبادلة السجينة الريشاوي بالطيار الكساسبة؟

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 01 فبراير/شباط 2015; 06:01 (GMT +0400).
الأردن ما زال مستعدا لمبادلة السجينة الريشاوي بالطيار الكساسبة؟

عمان، الأردن (CNN)— بعد إصدار تنظيم الدولة الإسلامية بالعراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" لمقطع فيديو يظهر قتل الرهينة الياباني بعد انتهاء المهلة للسلطات الأردنية لإطلاق السجينة العراقية، ساجدة الريشاوي، يتبادر السؤال هل وبعد هذا لا زال الأردن مستعدا لمبادلة الريشاوي مقابل الطيار معاذ الكساسبة؟

وزير الدولة الأردنية لشؤون الاعلام الناطق الرسمي باسم الحكومة، محمد المومني، صرح الأحد، قائلا: "إن الدولة الاردنية بكافة اجهزتها مستمرة في جهودها للحصول على ما يثبت سلامة الطيار الأردني وأنه على قيد الحياة وتأمين إطلاق سراحه وعودته الى الاردن."

وتابع المومني في التصريحات التي نقلتها وكالة الأنباء الأردنية الرسمية، قائلا: "إن تنظيم داعش رفض كل المحاولات التي قامت بها الاجهزة المختصة من اجل الإفراج عن الرهينة الياباني وهذا يثبت إمعان التنظيم في استخدام اساليب الارهاب والقتل." 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الأردن ما زال مستعدا لمبادلة السجينة الريشاوي بالطيار الكساسبة؟","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/01","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}