والد معاذ الكساسبة: دم ابني أغلى من دماء الريشاوي والكربولي وعلى الحكومة إبادة داعش تماما

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 04 فبراير/شباط 2015; 02:05 (GMT +0400).
والد معاذ الكساسبة: دم ابني أغلى من دماء الريشاوي والكربولي وعلى الحكومة إبادة داعش تماما

عمّان، الأردن (CNN) -- رفض صافي الكساسبة، والد الطيار الأردني الذي قتله تنظيم داعش، معاذ الكساسبة، مقارنة نجله بصافي الكربولي وساجدة الريشاوي، بعدما نفذت السلطات الأردنية حكم الإعدام فيهما الأربعاء ردا على قتله، داعيا إلى "إبادة التنظيم".

وقال صافي الكساسبة، في تصريح للصحفيين الأربعاء: "هذان المجرمان (الكربولي والريشاوي) لا يمكن مقارنتهما بمعاذ.. دم معاذ أغلى من هذين السجينين.. على الحكومة إعدام جميع السجناء الذين يرتبطون بداعش وإبادة هذا التنظيم.

وبحسب صحيفة "جوردان تايمز" الأردنية الصادرة بالإنجليزية، فإن الكساسبة ينتمي إلى أسرة لديها ثمانية أبناء، وهو من محافظة الكرك وقد تخرج من كلية الملك حسبن الجوية، وقد وصف صافي الكساسبة نجله الراحل بأنه "شاب متواضع جدا ومتدين ويحفظ القرآن ولم يسبق له أن ألحق الأذى بأحد."

ويعتقد أن التنظيم مازال يحتفظ برهينتين هما الصحفي البريطاني جون كانتلي وامرأة أمريكية شابة كانت تعمل في منظمة إغاثية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"والد معاذ الكساسبة: دم ابني أغلى من دماء الريشاوي والكربولي وعلى الحكومة إبادة داعش تماما ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}