بعد الإمارات.. البحرين ترسل قوات إلى الأردن ضمن التحالف الدولي ضد الإرهاب

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 15 فبراير/شباط 2015; 06:41 (GMT +0400).
بعد الإمارات.. البحرين ترسل قوات إلى الأردن ضمن التحالف الدولي ضد الإرهاب

صورة أرشيفية لقوات بحرينية 2011

المنامة، البحرين (CNN)—أعلنت السلطات البحرينية، الأحد، عن إرسال قوات إلى الأردن، وذلك في جهود التحالف الدولي في مواجهة الإرهاب، في خطوة هي الثانية من نوعها بعد إرسال الإمارات العربية المتحدة لطائرات مقاتلة إلى المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء البحرينية على لسان القيادة العامة لقوة دفاع البحرين: "تعلن القيادة العامة لقوة دفاع البحرين أنه وفي إطار التعاون الدفاعي الثنائي المشترك بين مملكة البحرين والمملكة الأردنية الهاشمية الشقيقة واستناداً إلى اتفاقية الدفاع العربي المشترك والتزاماً بجهود التحالف الدولي للقضاء على الإرهاب فقد قررت مملكة البحرين دعم الأشقاء في المملكة الأردنية الهاشمية بقوات من قوة دفاع البحرين ضمن ما يربط المملكتين الشقيقتين من أواصر القربى والتلاحم الممتدة جذورها عبر التاريخ."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بعد الإمارات.. البحرين ترسل قوات إلى الأردن ضمن التحالف الدولي ضد الإرهاب","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}