وزير الدفاع الأمريكي من الكويت: تأكدوا أننا سنهزم داعش.. ولا تعمموا العالم الإسلامي

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 23 فبراير/شباط 2015; 08:32 (GMT +0400).
وزير الدفاع الأمريكي من الكويت: تأكدوا أننا سنهزم داعش.. ولا تعمموا العالم الإسلامي

الكويت (CNN)—قال وزير الدفاع الأمريكي، آشتون كارتر، الاثنين، إن هزيمة تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" هو أمر مؤكد، وذلك في زيارة يقوم بها إلى الكويت.

ودعا الوزير الأمريكي إلى عدم تعميم العالم الإسلامي، وذلك بعد الانتقادات التي وجهت للرئيس، باراك أوباما على خلفية عدم وصف داعش بالإسلاميين المتطرفيين، حيث قال: "من الضروري الحذر والتمييز.. وأن النقطة التي قالها الرئيس تعتبر منطقية جدا."

وحول تدخل قوات أمريكية برية في الحرب ضد داعش، قال كارتر: "كأي أداة نستخدمها لاتمام هزيمة داعش، اعتقد أننا بحاجة لأن نكون مقتنعين بأن اللجوحء إلى قواتنا هو أمر ضروري."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وزير الدفاع الأمريكي من الكويت: تأكدوا أننا سنهزم داعش.. ولا تعمموا العالم الإسلامي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/02/23","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}