زعيم الحشد الشعبي بالعراق لـCNN: مستشارون إيرانيون بجانبنا ونستطيع الانتصار على داعش دون التحالف الدولي

زعيم الحشد الشعبي بالعراق لـCNN: مستشارون إيرانيون بجانبنا ونستطيع الانتصار على داعش دون التحالف

فقط على CNN
آخر تحديث الثلاثاء, 10 مارس/آذار 2015; 09:24 (GMT +0400).
زعيم الحشد الشعبي بالعراق لـCNN: مستشارون إيرانيون بجانبنا ونستطيع الانتصار على داعش دون التحالف الدولي

بغداد، العراق (CNN)—قال هادي العامري، زعيم قوات الحشد الشعبي التي تقاتل تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" إلى جانب الجيش العراقي، إن بلاده تستطيع الانتصار دون الاستعانة بالتحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة الأمريكية، لافتا إلى أن "من يعلق آماله بالتحالف لتحرير العراق، يعلق آماله بسراب."

وتابع العامري في مقابلة مع CNN: "يتواجد معنا مستشارون إيرانيون نفتخر بهم ونشكرهم كثيرا على مشاركتهم وقفتنا.. إيران لديها خبرة لا يملكها أحد في العالم فيما يتعلق بموضوع مكافحة الإرهاب."

وحول الأمور التقنية في محاربة داعش، قال القيادي بالحشد الشعبي، معين الكاظمي لـCNN: "بإمكاننا الاستماع إلى اتصال تنظيم داعش والتشويش أيضا على اتصالاتهم." 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"زعيم الحشد الشعبي بالعراق لـCNN: مستشارون إيرانيون بجانبنا ونستطيع الانتصار على داعش دون التحالف الدولي","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/10","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}