رئيس الوزراء التونسي: 19 قتيلا 17 منهم سياح ومقتل إرهابيين من أصل 5

رئيس الوزراء التونسي: 19 قتيلا 17 منهم سياح

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأربعاء, 18 مارس/آذار 2015; 07:47 (GMT +0400).
0:30

قال الناطق باسم الداخلية التونسية، محمد علي العروي، إن مجلس النواب تعرض لهجوم من قبل ثلاثة مسلحين اشتبكوا مع عناصر الأمن، إلى جانب سقوط ثمانية قتلى في هجوم على متحف باردو، بحسب ما نقلته إذاعات تونسية.

تونس (CNN)- قال رئيس الوزراء التونسي، الحبيب الصيد، إن حصيلة الهجوم الإرهابي الذي شهدته العاصمة التونسية بلغ 19 قتيلا منهم 17 سائحا، لافتا إلى أن اثنين من الإرهابيين قتلا.

وأضاف الصيد في مؤتمر صحفي عقده مساء الأربعاء، إن العملية الأمنية التي شهدتها محيط مجلس النواب انتهت لافتا إلى أن الرهائن الذين احتجزهم الإرهابيين تم تحريرهم.

ونوه رئيس الوزراء التونسي أن ثلاثة من الإرهابيين الخمسة لم يقبض عليهم بعد.

ويشار إلى أن تصريحات رئيس الوزراء تأتي بعد إعلان وزارتي الخارجية الإيطالية والبولندية عن احتجاز رعايا لهم داخل مبنى متحف باردو.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"رئيس الوزراء التونسي: 19 قتيلا 17 منهم سياح ومقتل إرهابيين من أصل 5 ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/18","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}