وكالة سبأ المدارة من الحوثيين: مقتل 18 وجرح 24 في غارات السعودية على صنعاء

سبأ: مقتل 18 وجرح 24 في غارات السعودية على صنعاء

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 26 مارس/آذار 2015; 03:56 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:53 (GMT +0400).
وكالة سبأ المدارة من الحوثيين: مقتل 18 وجرح 24 في غارات السعودية على صنعاء

صنعاء، اليمن (CNN)— قالت وكالة الأنباء اليمنية "سبأ" المدارة من قبل جماعة الحوثي، الخميس، إن الغارات التي نفذتها السعودية فجرا أودت بحياة 18 شخصا إلى جانب إصابة 24 آخرين بجروح.

وقالت الوكالة في تقريرها نقلا عن مصدر مسؤول في غرف الطوارئ بوزارة الصحة العامة والسكان، قوله: "إن أغلب الضحايا من المدنيين وأكثرهم من النساء والأطفال."

 وبين المصدر أنه "تم نقل الحالات إلى عدد من المستشفيات الحكومية والخاصة في صنعاء، وأن هناك سبع جثث مجهولة بعد أن أصبحت مجرد أشلاء.. وأن وزارة الصحة أعدت خطط طوارئ ميدانية تشمل فرق طبية وسيارات إسعاف وتجهيزات للطوارئ من جميع المستشفيات، وأنها في جاهزية عالية."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"وكالة سبأ المدارة من الحوثيين: مقتل 18 وجرح 24 في غارات السعودية على صنعاء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/26","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}