خلفان مهاجما نصرالله: "عدو الله" يكذب.. واكتشفت أنه "غبي جداً" و "إيراني الهوى"

خلفان: نصرالله يكذب.. واكتشفت أنه "غبي جداً" و "إيراني الهوى"

عاصفة الحزم
نُشر يوم يوم الاثنين, 30 مارس/آذار 2015; 09:49 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 05:40 (GMT +0400).
خلفان: نصرالله يكذب.. واكتشفت أنه "غبي جداً" و "إيراني الهوى"

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- شنّ نائب رئيس الشرطة في دبي الفريق ضاحي خلفان هجوماً عنيفاً على الأمين العام لحزب الله اللبناني حسن نصرالله، اتهمه فيه بالكذب، وبأنه تابع لإيران.

وقال خلفان في تغريدة عبر حسابه على تويتر: "تابعت خطاب حسن نصر الله وتعليق مقدم برنامج DNA اللبناني عليه.. أما شو يكذب حسن عدو الله.. حسن اكتشفت انه غبي جدا.. وإيراني الهوى."

وفي سياق تعليقه على ما يجري في اليمن، استغرب خلفان ما ورد في احتفالية على التلفزيون الإيراني من أن ثمرة تدخل ايران في المنطقة العربية سقوط اليمن في قبضة الحوثيين وحزب الله.

كما انتقد مطالبة علي عبدالله صالح بحوار خارج المملكة، قائلاً إن "من ينوي صدق الحوار لا يهمه مكان انعقاده.!!"

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان مهاجما نصرالله: عدو الله يكذب.. واكتشفت أنه غبي جداً و إيراني الهوى","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/30","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}