الخطوط الجوية السعودية.. تشغيل مضيفات سعوديات ليس مطروحا.. الداعية العريفي يشكر ويدعو للاستغناء عن النساء تماما

الخطوط الجوية السعودية.. تشغيل مضيفات سعوديات ليس مطروحا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 31 مارس/آذار 2015; 03:17 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
الخطوط الجوية السعودية.. تشغيل مضيفات سعوديات ليس مطروحا.. الداعية العريفي يشكر ويدعو للاستغناء عن النساء تماما

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—قال المدير العام للخطوط الجوية السعودية، صالح الجاسر، إن فكرة تشغيل سعوديات كمضيفات على متن رحلات الخطوط السعودية أمر ليس مطروحا للنقاش، مؤكدا على عدم وجود نية أو أي دراسة حول هذا الموضوع.

وحول أهداف الشركة، قال الجاسر في تصريحات نقلتها صحيفة مكة السعودية: "إن هدف الخطوط السعودية الأول هو زيادة الرحلات الداخلية والدولية في كل مناطق المملكة،" مؤكدا على حاجة مناطق المملكة جميعا لزيادة في معدلات الرحلات الداخلية والدولية.

من جهته رحب الداعية الإسلامي، محمد العريفي، الذي يعتبر أحد وجوه تيار الصحوة في السعودية عبر صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "صدر اليوم الخطوط السعودية نفيٌ قاطع لما أُشيع من عمل بناتنا مضيفات.. ومع دعائي وشكري.. أتمنى توظيف طاقم مضيفين رجال والاستغناء عن النساء تماما."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الخطوط الجوية السعودية.. تشغيل مضيفات سعوديات ليس مطروحا.. الداعية العريفي يشكر ويدعو للاستغناء عن النساء تماما","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/03/31","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}