قناة المسيرة التابعة للحوثيين تعلن سيطرة قوات تابعة للجماعة على القصر الرئاسي بعدن وتؤمن الأحياء المحيطة

سيطرة قوات حوثية على القصر الرئاسي بعدن

عاصفة الحزم
نُشر يوم الخميس, 02 ابريل/نيسان 2015; 06:23 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 11 ابريل/نيسان 2016; 04:37 (GMT +0400).
قناة المسيرة التابعة للحوثيين تعلن سيطرة قوات تابعة للجماعة على القصر الرئاسي بعدن وتؤمن الأحياء المحيطة

صورة أرشيفية لعناصر مسلحة موالية للرئيس اليمني الأسبق علي عبدالله صالح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— أعلنت قناة المسيرة التابعة لجماعة الحوثي، الخميس، أن قوات تابعة للجماعة تمكنت من بسط سيطرتها على القصر الرئاسي في مدينة عدن و"تأمين" الأحياء المحيطة على حد تعبيرها.

وقالت القناة في خبر عاجل: "‏عدن: الجيش مسنوداً باللجان الشعبية يحكم السيطرة على القصر الرئاسي ’المعاشيق‘ ويؤمن الأحياء المحيطة بالقصر بعد دحر القاعدة ومليشيات هادي."

ويشار إلى أن هذه الأنباء تأتي في الوقت الذي كشف فيه مصدر بالاستخبارات السعودية في تصريح لـCNN أن قوات خاصة موالية لجماعة الحوثي والرئيس اليمني الأسبق، علي عبدالله صالح وصلت لعدن بحرا بأعداد قليلة على متن قارب صغير.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قناة المسيرة التابعة للحوثيين تعلن سيطرة قوات تابعة للجماعة على القصر الرئاسي بعدن وتؤمن الأحياء المحيطة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/02","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}