المواصلات في السعودية.. وليد الفراج: مهزلة "يوتيرن" بجدة.. شقيق العريفي ينتقد "التكدس البشري" بمطار الرياض

المواصلات في السعودية.. وليد الفراج: مهزلة "يوتيرن" بجدة

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 06 ابريل/نيسان 2015; 03:38 (GMT +0400).
المواصلات في السعودية.. وليد الفراج: مهزلة "يوتيرن" بجدة.. شقيق العريفي ينتقد "التكدس البشري" بمطار الرياض

صزرو ارشيفية لسارع في العاصمة السعودية، الرياض

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)— انتقد الإعلامي السعودي، وليد الفراج ما وصفه بـ"مهزلة" المرور على "يوتيرن" شارع الملك في جدة، مطالبا باتخاذ إجراءات سريعة.

وقال الفراج في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "ما يحدث في يوتيرن طريق الملك في جدة مهزلة صنعتها وزارة المواصلات وأشرفت عليها امانه جدة ومرور جدة يتفرج! ارحمونا."

ووجه الفراج رسالة، قال فيها: "رسالة الى وزير النقل، وأمين جدة، ومدير مرور جدة، الوضع في يوتيرن طريق الملك كارثة، نحتاج ساهر او جنود فعالين."

وفي سياق متصل، انتقد سعد شقيق الداعية السعوي، محمد العريفي، ما وصفه بالتكدس البشري،" في مطار الرياض، الجمعة، حيث قال: "هناك أكوام بشرية تملأ مطار الملك خالد بالرياض، ورحلات كثيرة ملغاة.. فمن لديه رحلة اليوم فليتصل قبل أن يذهب، حتى لا يعود خائباً مثلي."

وتابع قائلا: "منعاً لزيادة التكدس البشري في مطار الرياض يجب إرسال رسائل للمسافرين بالتأجيل أو الإلغاء قبل أن يصلوا.. ولكن هذا لم يكن.. والمشكلة تتفاقم."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المواصلات في السعودية.. وليد الفراج: مهزلة يوتيرن بجدة.. شقيق العريفي ينتقد التكدس البشري بمطار الرياض","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/06","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}