مصدر حوثي لـCNN مقتل 3 طلاب بغارات سعودية استهدفت قاعدة الحمزة في إب وأصابت مدرسة قريبة

مصدر حوثي لـCNN مقتل 3 طلاب بغارات سعودية على اليمن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 07 ابريل/نيسان 2015; 03:29 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
مصدر حوثي لـCNN مقتل 3 طلاب بغارات سعودية استهدفت قاعدة الحمزة في إب وأصابت مدرسة قريبة

صورة أرشيفية لمقاتلات سعودية

إب، اليمن (CNN)— قتل ثلاثة طلاب وجرح آخرون في غارات نفذها سلاح الجو السعودي على قاعدة الحمزة في محافظة إب، الثلاثاء، أصابت مدرسة قريبة، بحسب ما ذكرته مصادر في جماعة الحوثي لـCNN.

وبحسب مصدر في وزارة التعليم اليمنية في إب، فإن الطلاب القتلى والمصابين من مدرسة البساتين في منطقة ميتم، حيث تبعد 500 متر عن القاعدة.

ولفتت مصادر في إب لـCNN أن الطيران السعودي استهدف القاعدة لأن الحوثيين كانوا يرسلون دعما منها إلى مناطق قريبة، في الوقت الذي لم يصب فيه أحد في القاعدة رغم إصابتها بدمار كبير.

من جهتها لم تعلق وزارة الدفاع السعودية مباشرة على هذه الأنباء.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر حوثي لـCNN مقتل 3 طلاب بغارات سعودية استهدفت قاعدة الحمزة في إب وأصابت مدرسة قريبة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/07","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}