باسم يوسف يشرح ساخراً لجون ستيوارت ما يجري في اليمن والمستفيد الدائم مما يجري

باسم يوسف يشرح ساخراً لجون ستيوارت ما يجري باليمن

فيديو
آخر تحديث الأربعاء, 15 ابريل/نيسان 2015; 07:33 (GMT +0400).
باسم يوسف يشرح ساخراً لجون ستيوارت ما يجري في اليمن والمستفيد الدائم مما يجري

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- تناول الإعلامي الأمريكي جون ستيوارت من خلال برنامجه الشهير "ديلي شو"، ما يحدث في منطقة الشرق الأوسط والحروب المشتعلة فيها، مستضيفاً الإعلامي المصري الساخر باسم يوسف.

وقد علّق الاثنان على النزاعات الدائرة في المنطقة، (شاهد الفيديو أدناه) حيث ردّ يوسف على تساؤل لستيوارت حول من يريد أن يحارب الولايات المتحدة، قائلاً: "لا أحد."

وأضاف باسم يوسف -واصفا بشكل ساخر التناقضات في التحالفات بالمنطقة- أن السعودية التي ساعدت الجيش المصري على الاطاحة بالاخوان المسلمين في مصر تحارب الى جانبه "الانقلابيين الشيعة" في اليمن، وأن من يساندهم في ذلك هم الاخوان المسلمون في اليمن.

وعلق قائلاً أن تنظيمي "داعش" والقاعدة سعيدان لما يجري للشيعة في اليمن، في حين ان السنة والشيعة في العراق متحالفان بالعراق في محاربة داعش.

وختم يوسف بأن المستفيدين مما يجري هم الأشخاص الرابحون دائما في اشارة الى مصنعي وتجار الأسلحة.

يذكر أن يوسف فاز بجائزة أفضل مذيع على مستوي العالم في مسابقة مهرجان نيويورك لأفضل أعمال التلفزيون والأفلام، وذلك بحسب ما نشر في تغريدة على حسابه على تويتر.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"باسم يوسف يشرح ساخراً لجون ستيوارت ما يجري في اليمن والمستفيد الدائم مما يجري","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/15","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:videos"],"template_type":"adbp:content",}