شرطة دبي تنفي وجود كاميرات مخفية داخل الغرف الفندقية

شرطة دبي تنفي وجود كاميرات داخل الغرف الفندقية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 16 ابريل/نيسان 2015; 08:27 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
شرطة دبي تنفي وجود كاميرات مخفية داخل الغرف الفندقية

صورة ارشيفية من دبي

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—نفى الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الخميس، الأنباء التي أثارها فيديو نشره شخص زعم وجود كاميرا مخفية داخل غرفته بأحد الفنادق في دبي.

وقال خلفان بحسب ما نقلته صحيفة البيان المملوكة لمؤسسة دبي للإعلام: "لا يوجد أي كاميرات ظاهرة أو خفية في أي من الغرف في فنادق دبي،" مؤكدا على أن ما عرضه أحد الأشخاص في فيديو انتشر الأربعاء، هو أنه "جهاز استقبال تلفزيوني رسيفر حديث، وأن هذا الشخص يراه لأول مرة، واعتقد أنه كاميرا، وقام بتصويره ونشره أمس على أن هناك انتهاكات من الفنادق في دبي لتصوير النزلاء، وأن هذا الكلام عارٍ تماماً عن الصحة."

ونقل تقرير الصحيفة الإماراتية على لسان اللواء خليل إبراهيم المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، قوله: "تم التحقيق مع الشخص الذي قام بتصوير الفيديو بعد تحديد هويته في غضون ساعات قليلة، واتضح أنه من الجنسية الخليجية، وتم استدعاؤه بعد انتقال فرقة خاصة من التحريات إلى الفندق لمعاينة الغرفة، ورؤية ما تحدث عنه على أنه كاميرا، وتبين أنه مجرد رسيفر حديث."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"شرطة دبي تنفي وجود كاميرات مخفية داخل الغرف الفندقية ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}