نجل القرضاوي يدعو للوقوف ضد خروج جيش مصر من أرضه.. مغامرة غير محسوبة لمجموعة من "الكروش" في العواصم العربية

نجل القرضاوي يدعو للوقوف ضد خروج جيش مصر من أرضه.. مغامرة غير محسوبة لمجموعة من "الكروش" في العواصم

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 16 ابريل/نيسان 2015; 01:30 (GMT +0400).
نجل القرضاوي يدعو للوقوف ضد خروج جيش مصر من أرضه.. مغامرة غير محسوبة لمجموعة من "الكروش" في العواصم العربية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال عبدالرحمن، نجل يوسف القرضاوي، المحسوب على جماعة الإخوان المسلمين، والذي يرأس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، بأن الجيش المصري لا ينبغي له الخروج خارج أرضه.

وتابع عبدالرحمن في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "إذا كنتم تحبون الجيش فقفوا ضد هذه المغامرة غير المحسوبة التي لا تخدم سوى مجموعة من الكروش المتخمة بالدولارات في العواصم العربية أو في واشنطون أو تل أبيب!"

وأضاف: "إذا كنتم تحبون الجيش فاعلموا أن هذا الجيش لا ينبغي أن يخرج من حدود أرضه إلا بموافقة وتكليف من برلمان (حقيقي لا كارتوني) يختاره الناس اختيارا مباشرا، أو بعد استفتاء شعبي صريح، ولمدة محدودة، في مهمة واضحة."

وأردف قائلا: "يا من تعبدون بقرة الجيش.. استمعوا إليَّ اليوم، وتذكروا قولي غدا، أقولها وأجري على الله، وربما تكون كلماتي تلك سببا في مزيد من الهجمات الإعلامية الحقيرة، أو المحاكمات العسكرية."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"نجل القرضاوي يدعو للوقوف ضد خروج جيش مصر من أرضه.. مغامرة غير محسوبة لمجموعة من الكروش في العواصم العربية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/16","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}