قائد بقوات الباسيج الإيرانية لـCNN: لم ندخل المعركة ضد داعش للآن.. ولو طلب ذلك القائد الأعلى لدخلنا ودمرناهم بالكامل

قائد بقوات الباسيج الإيرانية لـCNN: لم ندخل المعركة ضد داعش للآن.. ولو طلب ذلك القائد الأعلى لدخلنا

فقط على CNN
آخر تحديث الأربعاء, 22 ابريل/نيسان 2015; 09:11 (GMT +0400).
قائد بقوات الباسيج الإيرانية لـCNN: لم ندخل المعركة ضد داعش للآن.. ولو طلب ذلك القائد الأعلى لدخلنا ودمرناهم بالكامل

طهران، إيران (CNN)—قال أحد قائد قوات الباسيج الإيرانية التي تعتبر من أكثر القوات الموالية للقيادة الدينية في إيران، إن الباسيج مستعدون للدخول والقضاء على تنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" بالكامل في حال طلب منه القائد الأعلى للبلاد ذلك.

وبين القائد بقوات الباسيحج في مقابلة مع CNN أنه وللآن لم تشارك قواته في الحرب ذد تنظيم داعش الجارية حاليا في عدد من المناطق بالعراق.

ويشار إلى أنهذه التصريحات تأتي في الوقت الذي تقوم فيه قوات القدس الإيرانية بتقديم استشارات عسكرية وتدريب للقوات العراقية في حربها ضد داعش، الأمر الذي حول الجنرال قاسم سليماني، إلى شخصية مشهورة في العراق وفي إيران أيضا.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"قائد بقوات الباسيج الإيرانية لـCNN: لم ندخل المعركة ضد داعش للآن.. ولو طلب ذلك القائد الأعلى لدخلنا ودمرناهم بالكامل ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}