الرئيس اليمني: سنعود إلى عدن وصنعاء والشكر الجزيل لكل من وقف إلى جانبنا

الرئيس اليمني: سنعود إلى عدن وصنعاء والشكر الجزيل لكل من وقف إلى جانبنا

آخر التطورات
نُشر يوم الأربعاء, 22 ابريل/نيسان 2015; 05:05 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 23 ابريل/نيسان 2015; 09:43 (GMT +0400).
الرئيس اليمني في صورة أرشيفية

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) --  قال الرئيس اليمني عبدربه منصور هادي إن اليمنيين سيعودون إلى صنعاء وعدن لأنه لا مجال للمتطرفين إلى الجنوح للسلم والسلام، مشيدا بالدور الذي لعبته السعودية على وجه الخصوص في مواجهة الحوثيين خلال الشهر الماضي.

ودعا الرئيس اليمني خلال خطاب ألقاء في ساعة متأخرة من مساء الثلاثاء الجيش اليمني إلى الحفاظ على الشرعية، مؤكدا ضرورة العمل على إعادة تأهيل القوات المسلحة اليمنية.

وخلال الخطاب، تحدث هادي عن معاناة اليمنيين بين قتلى وجرحى ومشردين، وكلف نائبه، خالد البحاح، بمهام عاجلة للتعامل مع الوضع الإنساني في البلاد.

وقدم هادي جزيل الشكر والعرفان خلال خطابه المتلفز إلى السعودية والدول الخليجية والعربية والإسلامية التي وقفت إلى جانب اليمن في محنته الأخيرة

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","branding_ad":"MiddleEast_Branding","friendly_name":"الرئيس اليمني: سنعود إلى عدن وصنعاء والشكر الجزيل لكل من وقف إلى جانبنا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}