أحمد منصور: النيل بعهد الانقلابيين مصدر للأمراض.. نجل القرضاوي: مقارنة بين الإعلام بعهد مرسي واليوم

أحمد منصور: النيل بعهد الانقلابيين مصدر للأمراض بعد أن كان مضرب المثل.. نجل القرضاوي: مقارنة بين الإ

مصر
آخر تحديث السبت, 25 ابريل/نيسان 2015; 05:15 (GMT +0400).
أحمد منصور: النيل بعهد الانقلابيين مصدر للأمراض بعد أن كان مضرب المثل.. نجل القرضاوي: مقارنة بين الإعلام بعهد مرسي واليوم

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—انتقد الإعلامي المصري، أحمد منصور، الحال الذي وصلت إليه مياه النيل على حد تعبيره في عهد "الانقلابيين" على حد تعبيره.

وقال منصور في تدوينة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، فيسبوك: "مياه النيل بعدما كانت مضرب المثل في عذوبة المياه ومن شرب منها عاد لمصر مرة أخرى أصبحت في عهد الإنقلابيين المصدر الرئيسي للأمراض والسموم والموت."

من جهته انتقد عبدالرحمن، نجل يوسف القرضاوي، الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، والمحسوب على جماعة الإخوان المسلمين: "لو قارنت أداء الإعلام مع كل كارثة القطارات مثلا في عهد الرئيس مرسي، وبين التغطية المخنثة التي تمت مع كارثة فوسفات النيل.. لعرفت أننا أمام مؤسسات لا يمكن اعتبارها مؤسسات إعلامية."

وتابع قائلا: "إنها كيانات لجمع المال، وتحريض الناس على القتل، وتزييف الحقائق من أجل إطالة عمر دولة الاستبداد.. هؤلاء لا علاقة لهم بالإعلام، إنهم مجرد رجال شرطة سرية، ولكن لهم زيهم الخاص (لزوم الشغل)."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أحمد منصور: النيل بعهد الانقلابيين مصدر للأمراض.. نجل القرضاوي: مقارنة بين الإعلام بعهد مرسي واليوم","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}