ردا على طرد دبلوماسي جزائري من نواكشوط.. الجزائر تطرد دبلوماسيا موريتانيا

ردا على طرد دبلوماسي جزائري من نواكشوط.. الجزائر تطرد دبلوماسيا موريتانيا

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 28 ابريل/نيسان 2015; 05:42 (GMT +0400).
الجزائر ترد وتطرد دبلوماسي موريتاني

صورة أرشيفية لوزير الخارجية الجزائري

الجزائر (CNN)-- ردا على قرار موريتانيا بطرد المستشار في السفارة الجزائرية بنواكشوط، بلقاسم شرواتي، قررت السلطات الجزائرية طرد دبلوماسي موريتاني بنفس رتبة الدبلوماسي شرواتي، الذي كان يشغل منصب مستشار أول لسفير الجزائر، حسبما علم الاثنين لدى وزارة الشؤون الخارجية.

وأضاف المصدر الرسمي الذي نقلت عنه وكالة الأنباء الجزائرية أنه تم استدعاء السفير الموريتاني بالجزائر أمس الأحد بمقر وزارة الشؤون الخارجية قصد إبلاغه بقرار الجزائر القاضي بطرد الدبلوماسي الموريتاني المذكور وهذا في إطار مبدأ المعاملة بالمثل.

ويجدر الذكر أن قرار الجزائر جاء ردا على قرار موريتانيا في حق الأمين الأول لسفارة الجزائر بلقاسم شرواتي الذي طردته يوم الأربعاء الماضي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ردا على طرد دبلوماسي جزائري من نواكشوط.. الجزائر تطرد دبلوماسيا موريتانيا","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}