القرضاوي: نساند تركيا ودموع الذين يتباكون على الأرمن دموع تماسيح

القرضاوي: نساند تركيا ودموع الذين يتباكون على الأرمن دموع تماسيح

الشرق الأوسط
آخر تحديث يوم الاثنين, 27 ابريل/نيسان 2015; 04:00 (GMT +0400).
القرضاوي: نساند تركيا ودموع الذين يتباكون على الأرمن دموع تماسيح

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال الداعية الإسلامية، يوسف القرضاوي، الذي يشغل منصب رئيس الاتحاد العالمي لعلماء المسلمين، إن يساند تركيا، منتقدا من وصفهم بـ"المتباكين على الأرمن."

وقال القرضاوي في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "نساند تركيا.. الدولة المسلمة المستنيرة، المتقدمة العادلة، التي تضرب أروع الأمثال في النهضة الممزوجة بالقيم، والتقدم المرتبط بالأخلاق.. إني لأعجب ممن يتباكون على الأرمن، وما زالت أيديهم ملوثة بدماء من أبادوهم من الشعوب التي وقعت تحت نير احتلالهم!"

وتابع قائلا: " أرى دموع هؤلاء الذي يتباكون على دماء الأرمن ما هي إلا دموع التماسيح التي تسيل وهي تأكل فرائسها!"

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"القرضاوي: نساند تركيا ودموع الذين يتباكون على الأرمن دموع تماسيح","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}