الحريري: التغييرات بالسعودية تستعيد أمجاد الأيام الأولى لتأسيس المملكة.. ومتفائل بأمير الحزم محمد بن سلمان

الحريري: التغييرات بالسعودية تستعيد أمجاد الأيام الأولى لتأسيس المملكة.. ومتفائل بأمير الحزم محمد بن

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 29 ابريل/نيسان 2015; 11:48 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
الحريري: التغييرات بالسعودية تستعيد أمجاد الأيام الأولى لتأسيس المملكة.. ومتفائل بأمير الحزم محمد بن سلمان

بيروت، لبنان (CNN)—قال رئيس الوزراء اللبناني الأسبق، سعد الحريري، إنه التغييرات التي أجراها العاهل السعودي، الملك سلمان بن عبدالعزيز، تستعيد أمجاد الأيام الأولى لتأسيس المملكة السعودية.

وتابع الحريري في البيان الصادر عن مكتبه: "من الطبيعي لأي عربي مخلص، ان يفرح لفرحة المملكة العربية السعودية بالقرارات الحاسمة للملك سلمان بن عبد العزيز، وان يتفاءل بوجود قيادات شابة على صورة الامير المقدام والشجاع محمد بن نايف، وامير الحزم محمد بن سلمان، في الصفوف الأمامية لحماة المملكة وقيادتها نحو تاريخ جديد من التقدم والتطور والامان."

وتابع قائلا: "إن الأوامر الملكية التي اصدرها خادم الحرمين الشريفين، بتسمية الامير محمد بن نايف وليا للعهد، وتسمية الامير محمد بن سلمان وليا لولي العهد، وسائر القرارات المتعلقة بتولية النخب الشابة المواقع المتقدمة في الدولة، هي إجراءات ترقى الى مستوى المبادرات المباركة وغير المسبوقة، التي تضع المملكة على الخط السريع للاستقرار وتوفير المقومات المتينة لأركان الحكم، وتستعيد امجاد الأيام الاولى للتأسيس كما بناها وأرسى دعائمها المغفور له الملك عبد العزيز آل سعود."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الحريري: التغييرات بالسعودية تستعيد أمجاد الأيام الأولى لتأسيس المملكة.. ومتفائل بأمير الحزم محمد بن سلمان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/29","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}