الداخلية السعودية: مقتل جندي بدورية لحرس الحدود بجازان نتيجة مقذوف عسكري

الداخلية السعودية: مقتل جندي بدورية لحرس الحدود بجازان نتيجة مقذوف عسكري

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 30 ابريل/نيسان 2015; 08:30 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
الداخلية السعودية: مقتل جندي بدورية لحرس الحدود بجازان نتيجة مقذوف عسكري

صورة أرشيفية لدوريات حدودية سعودية

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الخميس، عن مقتل جندي بحرس الحدود نتيجة مقذوف عسكري في منطقة جازان.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية الرسمية على لسان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، قوله: "عند الساعة الثامنة من صباح اليوم الخميس، وأثناء قيام دورية خدمات إعاشة تابعة لحرس الحدود بمركز جلاح بقطاع الحرث بمنطقة جازان بمهامها تعرضت لمقذوف عسكري مما نتج عنه استشهاد قائدها الجندي أول، غربي راجح الحسن المجايشي، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء. والله ولي التوفيق."

ولم يقدم المتحدث الأمني أي تفاصيل إضافية حول نوع المقذوف العسكري أو ملابسات الحادثة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"الداخلية السعودية: مقتل جندي بدورية لحرس الحدود بجازان نتيجة مقذوف عسكري","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/04/30","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}