أيمن نور: من حق السيسي طلب تعديلات دستورية ولكن ادعوه لانتخابات رئاسية مبكرة.. الزمر: رغم تمسكنا بالشرعية ندعم انتخابات مبكرة

أيمن نور: من حق السيسي طلب تعديلات دستورية ولكن ادعوه لانتخابات رئاسية مبكرة.. الزمر: رغم تمسكنا بال

الشرق الأوسط
آخر تحديث الثلاثاء, 05 مايو/أيار 2015; 02:13 (GMT +0400).
أيمن نور: من حق السيسي طلب تعديلات دستورية ولكن ادعوه لانتخابات رئاسية مبكرة.. الزمر: رغم تمسكنا بالشرعية ندعم انتخابات مبكرة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة المصري، إن من حق الرئيس المصري، عبدالفتاح السيسي طلب إجراء تعديلات دستورية مبكرة، داعيا إياه لإجراء انتخابات رئاسية مبكرة قبل ذلك.

وتابع نور في سلسلة من التغريدات على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر: "هناك حديث داخل أوساط صنع القرار في مصر عن ضرورة إجراء تعديلات دستورية.. أعتقد أن الشعب المصري وحده صاحب الخيار في تحديد البديل الذي يُعبر عن أهداف."

وتابع قائلا: "أحلام الثورة أصبحت كوابيس ورموزها صاروا خونة وأحرارها في السجون.. هذا هو عهد السيسي."

من جهته قال طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية، في تغريدة على صفحته بموقع تويتر: "الانتخابات الرئاسية المبكرة يمكن أن تكون ’أحد المسارات‘ التي ندعمها برغم تمسكنا بعودة الشرعية."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أيمن نور: من حق السيسي طلب تعديلات دستورية ولكن ادعوه لانتخابات رئاسية مبكرة.. الزمر: رغم تمسكنا بالشرعية ندعم انتخابات مبكرة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}