مسؤولون حوثيون لـCNN: الهجوم على نجران لم يكن بهدف البقاء فيها وإنما رسالة للسعودية

مسؤولون حوثيون لـCNN: الهجوم على نجران لم يكن بهدف البقاء فيها وإنما رسالة للسعودية

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 05 مايو/أيار 2015; 09:12 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—قال ثلاثة مسؤولين حوثيين، الثلاثاء، إن الهجوم الذي نفذته مسلحو قبائل على منطقة حدودية مع نجران في السعودية لم يكن يهدف لبقائهم فيها وإنما يهدف لإرسال رسالة للسعودية.

وتابع المسؤول في تصريح لـCNN: "إن الثوار أحرقوا نحو 12 مبنى في هجومهم على نجران،" فيما يبدو أنه هجوم انتقامي ردا على استهداف قراهم على الجانب اليمني صباح الثلاثاء.

على الصعيد الآخر بين العميد ركن أحمد عسيري المتحدث باسم قوات التحالف الذي تقوده السعودية في اليمن إن هذا الهجوم لن يكون دون رد، لافتا إلى أن قوات حرس الحدود أدت واجبها بصورة جيدة.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مسؤولون حوثيون لـCNN: الهجوم على نجران لم يكن بهدف البقاء فيها وإنما رسالة للسعودية","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/05","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}