أنباء بالتحفظ على شركة مملوكة لأبوتريكة.. وتغريدة للاعب: لن أترك مصر

أنباء بالتحفظ على شركة مملوكة لأبوتريكة.. وتغريدة للاعب: لن أترك مصر

الشرق الأوسط
آخر تحديث الجمعة, 08 مايو/أيار 2015; 04:56 (GMT +0400).
أنباء بالتحفظ على شركة مملوكة لأبوتريكة.. وتغريدة للاعب: لن أترك مصر

القاهرة، مصر (CNN)- فيما تضاربت الأنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن صدور قرار قضائي بالتحفظ على شركة مملوكة للاعب الأهلي السابق، محمد أبو تريكة، حملت صفحة منسوبة للاعب على موقع "تويتر" تأكيداً لتلك التقارير، ورداً على ما جاء فيها.

وأكد مصدر مقرب من نجم الكرة السابق، طلب من CNN بالعربية عدم ذكر اسمه، الأنباء التي تواردت عن التحفظ على أموال شركة سياحية مملوكة للاعب المنتخب المصري السابق، إلا أنه قال إن أبوتريكة لم يتسلم، حتى اللحظة، أي إخطارات رسمية من أي جهة قضائية.

وبينما أشارت التقارير، التي أثارت جدلاً واسعاً على مواقع التواصل الاجتماعي، إلى أن قرار التحفظ على أموال أبوتريكة يأتي بسبب "انتمائه لجماعة الإخوان المسلمين"، فقد نفى المصدر نفسه وجود أي دليل يثبت انتماء اللاعب للجماعة، التي تعتبرها السلطات المصرية "تنظيماً إرهابياً."

ونقلت وسائل إعلام محلية، منها صحيفة "الوطن"، أن "لجنة حصر وإدارة أموال جماعة الإخوان قررت التحفظ على 8 شركات سياحية، من بينها شركة (أصحاب تورز) للسياحة والمملوكة للاعب النادي الأهلي ومنتخب مصر السابق، محمد أبوتريكة، بعد ثبوت انتمائه لجماعة الإخوان الإرهابية."

وفي أعقاب تلك التقارير، جاء على تعليق منسوب لأبوتريكة، على صفحة تحمل اسمه على موقع "تويتر" قوله: "نحن من نأتي بالأموال لتبقى في أيدينا، وليست في قلوبنا.. تتحفظ على الأموال، أو تتحفظ على من تتحفظ عليه، لن أترك البلد، وسأعمل فيها وعلى رقيها."

وأكد المصدر المقرب من اللاعب، والذي تحدث مع CNN بالعربية شريطة عدم الكشف عن هويته، أن التغريدة هي بالفعل لأبوتريكة، كما شدد على أن اللاعب لا ينوي الحديث إلى وسائل الإعلام عن الأنباء بصدور قرار بالتحفظ على أموال شركته في الوقت الراهن.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"أنباء بالتحفظ على شركة مملوكة لأبوتريكة.. وتغريدة للاعب: لن أترك مصر","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/08","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}