بالفيديو.. القضاء المصري يحدد الأول من يونيو موعدا لمحاكمة ياسمين النرش التي اعتدت على ضابط بمطار القاهرة

بالفيديو.. القضاء المصري يحدد الأول من يونيو موعدا لمحاكمة ياسمين النرش التي اعتدت على ضابط بمطار ال

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 13 مايو/أيار 2015; 11:04 (GMT +0400). آخر تحديث يوم الاثنين, 01 يونيو/حزيران 2015; 03:33 (GMT +0400).

القاهرة، مصر (CNN)— حددت محكمة استئناف القاهرة، الخميس، الأول من يونيو/ حزيران لمحاكمة ياسمين النرش، بتهمة حيازة المخدرات ومقاومة رجال الضبط القضائي وإهانة موظف عمومي وارتكاب فعل مخل بالحياء بصورة علنية. 

واشار تقرير للنيابة العامة المصرية أن التحقيقات "كشفت أن المتهمة، توجهت إلى مطار القاهرة للسفر على طائرة مصر للطيران المتجهة إلى مدينة الغردقة يوم 28 أبريل الماضي، وأنها قد وصلت متأخرة عن الميعاد المحدد لدخول الركاب إلى مهبط الطائرات، وبدأت في إثارة الفوضى عقب إعلامها بتأجيل رحلتها لتأخرها عن الميعاد المحدد، وأهانت موظفي شركة مصر للطيران بالقول والتهديد والإشارة، فتم إبلاغ شرطة السياحة بالمطار بالواقعة، وتوجه إليها أحد ضباط الشرطة المختصين لتحرير محضرا للمتهمة، غير أنها قد تمادت في غيها واستعملت القوة والعنف والتهديد مع هذا الضابط لتمنعه من أداء عمله وتحرير المحضر اللازم لها، وبضبط المتهمة وتفتيشها بواسطة شرطيات المطار، عثرن بحقيبة يدها وبأمتعتها على 5 قطع من مخدر الحشيش، وشهد القائمون بالضبط من الشرطة بحيازتها للمخدر المشار إليه بقصد الاتجار."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"بالفيديو.. القضاء المصري يحدد الأول من يونيو موعدا لمحاكمة ياسمين النرش التي اعتدت على ضابط بمطار القاهرة ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/13","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}