السعودية: مقتل جندي بحرس الحدود بعد تعرضه لشظايا مقذوف عسكري في جازان

السعودية: مقتل جندي بحرس الحدود بعد تعرضه لشظايا مقذوف عسكري في جازان

الشرق الأوسط
نُشر يوم الأربعاء, 20 مايو/أيار 2015; 07:22 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—أعلنت وزارة الداخلية السعودية، الأربعاء، عن مقتل جندي يعمل في حرس الحدود، جراء إصابته بشظايا مقذوف عسكري في منطقة جازان جنوب المملكة.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية على لسان المتحدث الأمني لوزارة الداخلية، قوله: "عند الساعة السابعة وأربعين دقيقة من صباح اليوم الأربعاء، وأثناء أداء الجندي أول حسن علي عبده صميلي، من منسوبي حرس الحدود لمهامه بمركز أبو الردف بقطاع الحرث بمنطقة جازان، تعرض للإصابة بشظايا مقذوف عسكري من داخل الأراضي اليمنية، مما نتج عنه استشهاده، تغمده الله بواسع رحمته وتقبله في الشهداء."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية: مقتل جندي بحرس الحدود بعد تعرضه لشظايا مقذوف عسكري في جازان","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/20","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}