رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن قطريين صدر بحقهم حكم من أمن الدولة "حرصا على توطيد العلاقات مع الدوحة"

رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن قطريين صدر بحقهم حكم من أمن الدولة "حرصا على توطيد العلاقات مع الدوحة

الشرق الأوسط
نُشر يوم الجمعة, 22 مايو/أيار 2015; 05:51 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن قطريين صدر بحقهم حكم من أمن الدولة "حرصا على توطيد العلاقات مع الدوحة"

أبوظبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)—أمر رئيس الإمارات، الشيخ خلسفة بن زايد آل نهيان، الجمعة، بالإفراج عن المواطنين القطريين الذي صدر بحقهم حكم من محكمة أمن الدولة بحسب ما نقلته وكالة الأنباء الإماراتية الرسمية.

وجاء في تقرير الوكالة أن الإفراج عن المواطنين القطريين يهدف إلى "توطيد العلاقات الأخوية الوثيقة التي تجمع بين قيادتي وشعبي البلدين الشقيقين."

ويذكر أن المتهمين القطريين بحسب ما تناقلته صحف محلية هم خمسة ضباط حكموا بالسجن المؤبد بتهمة "الإساءة لرموز الدولة" عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"رئيس الإمارات يأمر بالإفراج عن قطريين صدر بحقهم حكم من أمن الدولة حرصا على توطيد العلاقات مع الدوحة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/05/22","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}