مصدر سعودي لـCNN: قوات الأمن تنفذ عددا من العمليات ضد خلايا لتنظيم داعش

مصدر سعودي لـCNN: قوات الأمن تنفذ عددا من العمليات ضد خلايا لتنظيم داعش

الشرق الأوسط
نُشر يوم الثلاثاء, 02 يونيو/حزيران 2015; 01:57 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 11:02 (GMT +0400).
مصدر سعودي لـCNN: قوات الأمن تنفذ عددا من العمليات ضد خلايا لتنظيم داعش

صورة نشرها تنظيم داعش لما قال إنه منفذ الهجوم على مسجد للشيعة بالقطيف

الرياض، المملكة العربية السعودية (CNN)—قال مصدر أمني سعودي، الثلاثاء، إن قوات الأمن تنفذ عمليات ضد خلايا لتنظيم الدولة الإسلامية في العراق والشام أو ما يُعرف بـ"داعش،" في مناطق مختلفة داخل المملكة.

ولأسباب أمنية لم تكشف الحكومة السعودية حتى كتابة هذا التقرير عن تفاصيل العمليات، وبين المصدر في تصريح لـCNN إن الحكومة من الممكن أن تصدر بيانا حول هذه العمليات في وقت لاحق الثلاثاء.

ويشار إلى أن المملكة العربية السعودية شهد خلال الأسبوعين الماضيين عمليتين استهدفتا مسجدين للشيعة، حيث أعلن تنظيم داعش بعدها مسؤوليته لافتا إلى أنها تسعى لإخراج من وصفهم بـ"الروافض" من جزيرة النبي محمد.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصدر سعودي لـCNN: قوات الأمن تنفذ عددا من العمليات ضد خلايا لتنظيم داعش","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/02","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}