مصر.. الزمر: تأييد الأزهر والكنيسة لـ"الانقلاب" يجعلهما شركاء.. أيمن نور: إذا تم القضاء نهائيا ببراءة العدلي فما معنى اعاده محاكمة مبارك؟

أيمن نور: إذا تم القضاء ببراءة العدلي فما معنى اعاده محاكمة مبارك؟

مصر
آخر تحديث الخميس, 04 يونيو/حزيران 2015; 09:12 (GMT +0400).
مصر.. الزمر: تأييد الأزهر والكنيسة لـ"الانقلاب" يجعلهما شركاء.. أيمن نور: إذا تم القضاء نهائيا ببراءة العدلي فما معنى اعاده محاكمة مبارك؟

صورة أرشيفية لوزير الداخلية المصري الأسبق، حبيب العادلي بفبراير 2015

القاهرة، مصر (CNN)— قال طارق الزمر، رئيس حزب البناء والتنمية المصري، إن ما لا يعلمه البعض على حد تعبيره هو أن تأييد شيخ الأزهر وبابا الكنيسة لـ"الانقلاب" يجعبهم شركاء في كل جرائمه، قائلا: "إنهم لم يستنكروا قطرة دم واحدة حتى الآن،" وذلك في تغريدة على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر.

من جهته قال أيمن نور، رئيس حزب غد الثورة المصري: "النقض تؤيد براءة العدلي ومساعديه من تهمه قتل المتظاهرين وبراءه جمال وعلاء وتعيد محاكمه مبارك فقط لأن منطوق حكم براءته لم يذكر كل التهم!"

وتابع في تغريدة على وسم "مبارك العدالة منطفئة" حيث قال: " إذا تم القضاء (نهائيا) ببراءة العدلي ومساعديه ما معني اعاده محاكمه مبارك؟ إنها براءة مؤجله، أو اعاده محاكمه بطعم البراءة."

ويشار إلى أن موقع CNN بالعربية لا يمكنه التأكد بشكل مستقل من الأنباء والمعلومات التي يتم تناقلها عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر.. الزمر: تأييد الأزهر والكنيسة لـالانقلاب يجعلهما شركاء.. أيمن نور: إذا تم القضاء نهائيا ببراءة العدلي فما معنى اعاده محاكمة مبارك؟ ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/04","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}