مصر.. قتيلان بمعركة نارية بين قوة أمنية وأمين شرطة متهم بقتل وجرح 8 من جيرانه

مصر.. قتيلان بمعركة نارية بين قوة أمنية وأمين شرطة متهم بقتل وجرح 8 من جيرانه

مصر
نُشر يوم الجمعة, 12 يونيو/حزيران 2015; 05:32 (GMT +0400). آخر تحديث الخميس, 07 ابريل/نيسان 2016; 12:16 (GMT +0400).
مصر.. قتيلان بمعركة نارية بين قوة أمنية وأمين شرطة متهم بقتل وجرح 8 من جيرانه

القاهرة، مصر (CNN)- لقي ضابط وأمين شرطة مصرعهما، خلال معركة بالأسلحة النارية في محافظة الشرقية، شمال شرقي العاصمة المصرية القاهرة، بين قوة أمنية وأحد أمناء الشرطة، بحسب ما أكدت وزارة الداخلية في بيان تلقته CNN بالعربية الجمعة.

بدأت المعركة النارية أثناء قيام "مأمورية" من قوات الأمن لضبط أمين شرطة، يُدعى سليمان نصرالله، لاتهامه بقتل ثلاثة من جيرانه، وإصابة خمسة آخرين، إثر مشاجرة الخميس، خلال "جلسة عرفية" لحل نزاع على ملكية قطعة أرض، بإحدى قرى مركز الزقازيق.

وقال مسؤول مركز الإعلام الأمني أن التحريات توصلت إلى اختباء أمين الشرطة المطلوب لدى أحد أقاربه، في قرية أخرى بمركز "أبوحماد"، وأضاف أنه "حال اقتراب القوات، بادر الأمين المذكور بإطلاق الأعيرة النارية صوبهم، فتم مبادلته إطلاق الأعيرة النارية."

وتابع المتحدث الأمني أن تبادل إطلاق النار أسفر عن مقتل أمين الشرطة، وضابط آخر برتبة "رائد"، يُدعى محمد عمر الألفي، من قوة قطاع الأمن الوطني، إثر إصابته بطلق ناري في الرقبة، أثناء مشاركته في المأمورية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"مصر.. قتيلان بمعركة نارية بين قوة أمنية وأمين شرطة متهم بقتل وجرح 8 من جيرانه","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}