المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للمسلمين: ذنبا مغفورا وإفطارا هنيئا

المتحدث باسم جيش إسرائيل للمسلمين: إفطارا هنيئا

الشرق الأوسط
نُشر يوم الخميس, 18 يونيو/حزيران 2015; 12:54 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 08:07 (GMT +0400).
المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للمسلمين: ذنبا مغفورا وإفطارا هنيئا

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)-- وجه المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي أفيخاي أدرعي، تهنئة للمسلمين بمناسبة شهر رمضان عبر "تويتر" و"فيسبوك".

وقال أفيخاي: "بمناسبة حلول شهر رمضان المبارك، نتوجه إلى المسلمين عموما بأحر التهاني والتبريكات، متمنيا للجميع أياما مباركة في شهر الرحمة والبركة والتواصل".

وأضاف: "نسأل الله أن يجعل صيامكم مباركا ومقبولا.. ذنبا مغفورا وإفطارا هنيئا.. عساكم من عواده".

وكان أفيخاي أعلن، الثلاثاء الماضي، عن بعض الإجراءات التي اتخذتها السلطات الإسرائيلية بمناسبة شهر رمضان.

وأوضح أن من بينها زيادة ساعات عمل المعابر، ودخول 300 فلسطينيا يسكنون في الخارج لزيارة أقاربهم في قطاع غزة، ونقل المصلين إلى الحرم القدسي عبر حافلات من مراكز المدن الفلسطينية إلي القدس "للمرة الأولي". 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"المتحدث باسم الجيش الإسرائيلي للمسلمين: ذنبا مغفورا وإفطارا هنيئا ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/18","rs_flag":"prod","section":["middle_east","middle_east:entertainment"],"template_type":"adbp:content",}