جندي إسرائيلي بحال حرجة بعد طعنه في القدس على يد شاب فلسطيني

جندي إسرائيلي بحال حرجة بعد طعنه في القدس

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 21 يونيو/حزيران 2015; 02:23 (GMT +0400).
جندي إسرائيلي بحال حرجة بعد طعنه في القدس على يد شاب فلسطيني

القدس (CNN) -- اصيب شرطي من حرس الحدود الإسرائيلي يبلغ من العمر عشرين عاما بجراح بالغة وصفتها الشرطة الإسرائيلية بأنها "بالغة الخطورة" نتيجة إقدام شاب فلسطيني على طعنه في رقبته في باب العامود شرقي القدس قبل ظهر الأحد، لتطلق قوات الأمن النار باتجاه المهاجم الذي نُقل إلى المستشفى.

وقالت الشرطة الإسرائيلية إن جندي حرس الحدود "في وضع حرج صحيا" بعد طعنه، وقال الناطق باسم الشرطة، ميكي روزنفيلد: "وقعت عملية الطعن في القدس عند بوابة دمشق، وقد أطلق رجال الشرطة النار على الإرهابي وأصابوه بجراح."

وبحسب ما أكدت لوبا سامري، المتحدثة باسم الشركة الإسرائيلية لـCNN، فإن المهاجم يبلغ من العمر 18 عاما وهو من الضفة الغربية، علما أنه يرقد في المستشفى بحال حرجة أسوة بالجندي من حرس الحدود.

 

 

 

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"جندي إسرائيلي بحال حرجة بعد طعنه في القدس على يد شاب فلسطيني","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/21","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}