السعودية تعلن مقتل 3 جنود على الحدود مع اليمن

السعودية تعلن مقتل 3 جنود على الحدود مع اليمن

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 25 يونيو/حزيران 2015; 11:41 (GMT +0400).
السعودية تعلن مقتل 3 جنود على الحدود مع اليمن

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أعلنت قيادة قوات التحالف، التي تقودها المملكة العربية السعودية، لمحاربة جماعة "الحوثيين" التي تسيطر على السلطة في اليمن، مقتل 3 جنود سعوديين على الحدود بين البلدين.

ونقلت وكالة الأنباء السعودية عن بيان لقيادة التحالف أن الرقيب فرحان أحمد الحقوي، وزميله الجندي أول أحمد موسى مطمي، من القوات البرية، لقي مصرعهما إثر الإصابة بمقذوف في قطاع جيزان، وذلك وقت الإفطار مساء الأربعاء.

وأضافت أن الجندي أول، علي سعيد الزهراني، من قوات حرس الحدود سقط أثناء أدائه لمهامه في منفذ علب بمنطقة عسير.

كما أشار البيان إلى مقتل أحد عناصر قوة الإمارات العربية المتحدة المشاركة في التحالف، ويدعي هزيم بن عبيد آل علي.

وتضاربت الأنباء بشأن مقتل ضابط الصف الإماراتي، حيث ذكر بيان التحالف أنه قتل أثناء مواجهة مع عناصر الحوثي بقطاع نجران الاثنين الماضي، بينما ذكرت وكالة أنباء الإمارات الرسمية أنه قُتل نتيجة "حادث تدريب" بالسعودية.

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"السعودية تعلن مقتل 3 جنود على الحدود مع اليمن ","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/25","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}