شرطة دبي تنفي "تحذيرات مجهولة" من انفجار خزانات وقود السيارات بسبب حرارة الطقس

دبي تنفي "تحذيرات" من انفجار خزانات وقود السيارات

الشرق الأوسط بلسيت ابراهيم، دبي، الإمارات العربية المتحدة
نُشر يوم السبت, 27 يونيو/حزيران 2015; 11:35 (GMT +0400). آخر تحديث الأحد, 11 سبتمبر/ايلول 2016; 12:33 (GMT +0400).
1:14

الدفاع المدني يخمد حريقا بسيارة احترقت تلقائيا في دبي.

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)- أخمد رجال الإطفاء في إمارة دبي حريقاً في إحدى السيارات الخاصة، بمنطقة "جبل علي" مساء السبت، قال صاحبها إن النيران شبت تلقائياً في سيارته، بعدما شعر بحرارة تحت قدميه، في حادث لم يسفر عن سقوط أي إصابات.

جاء الحادث، وسط توارد "تحذيرات" على مواقع التواصل الاجتماعي لمالكي وسائقي السيارات في عدد من الدول الخليجية من ملء خزانات الوقود في سياراتهم، في أثناء الموجة الحارة التي من المتوقع أن تتعرض لها المنطقة، خلال الأيام القليلة القادمة.

إلا أن مدير إدارة الإعلام الأمني في شرطة دبي، بطي الفلاسي، نفى صحة تلك التحذيرات، ووصفها في تصريحات لـCNN بالعربية، بأنها "عارية من الصحة"، وأكد أن السيارات في دولة الإمارات معظمها حديثة، وتخضع لفحوصات دورية من الجهات المختصة.

وعن حادث احتراق السيارة، قال المسؤول الأمني الإماراتي إن مثل هذه الحوادث قد تقع بسبب عدم التزام السائقين بتلك الفحوصات.

من جانبه، قال صاحب السيارة المحترقة لـCNN بالعربية، إنه شعر بحرارة تنبعث من تحت قدميه، وعندما توقف على جانب الطريق، وترجل من سيارته ليستكشف السبب، فوجئ بالنيران تشتعل في السيارة، ولم تتضح أسباب الحادث على الفور.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"بلسيت ابراهيم","friendly_name":"شرطة دبي تنفي تحذيرات مجهولة من انفجار خزانات وقود السيارات بسبب حرارة الطقس","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/06/27","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}