خبر عاجل

Close
وزير دفاع فرنسا: مدينة الرقة بسوريا محاصرة ومعركة استعادتها ستبدأ خلال أيام

خلفان: حذّرت قبل 4 أشهر من نيّة داعش القيام بعمليات إرهابية في سيناء

خلفان: حذّرت سابقا من نية داعش القيام بعمليات يسيناء

الشرق الأوسط
آخر تحديث الخميس, 02 يوليو/تموز 2015; 11:43 (GMT +0400).
صورة نشرها المتحدث العسكري في مصر للأسلحة والذخائر والمهمات التى تم ضبطها مع العناصر الإرهابية

صورة نشرها المتحدث العسكري في مصر للأسلحة والذخائر والمهمات التى تم ضبطها مع العناصر الإرهابية في سيناء

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN) -- قال الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس الشرطة في دبي، إنه حذّر قبل حوالي أربعة أشهر، من نية تنظيم الدولة الاسلامية المعروف اعلاميا باسم "داعش"، القيام بعمليات إرهابية في سيناء.

وقال خلفان في تغريدة عبر حسابه على تويتر، إن المحاولات اليائسة للجماعة الإرهابية في مصر بتصعيد عملياتها في شهر رمضان سيكون مصيرها الفشل.

يذكر أن مصر كانت قد شهدت الأربعاء يوما داميا، أسفر عن سقوط 126 قتيلا في مواجهات بين الجيش ومسلحين في سيناء، واشتباكات أخرى بين الشرطة وعناصر من جماعة الإخوان المسلمين في مدينة 6 أكتوبر.

علماً أن CNN بالعربية لا يمكنها التأكد من صحة المعلومات المتناقلة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"خلفان: حذّرت قبل 4 أشهر من نيّة داعش القيام بعمليات إرهابية في سيناء","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/02","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}