ألف سائح بريطاني في تونس.. ولندن تنفي عدم تعاون السلطات التونسية في التحقيقات بهجوم سوسة

لندن تنفي عدم تعاون السلطات التونسية في التحقيقات

الشرق الأوسط
آخر تحديث الأحد, 12 يوليو/تموز 2015; 03:26 (GMT +0400).
ألف سائح بريطاني في تونس.. ولندن تنفي عدم تعاون السلطات التونسية في التحقيقات بهجوم سوسة

دبي، الإمارات العربية المتحدة (CNN)— قال متحدث باسم وزارة الخارجية البريطانية، إن هناك نحو ألف سائح بريطاني لا يزالون داخل تونس، في الوقت الذي نفت فيه الحكومة البريطانية صحة الأخبار المتداولة ومزاعم عدم تعاون السلطات التونسية في التحقيقات بالعملية الإرهابية التي شهدتها مدينة سوسة، والتي أودت بحياة 30 سائحا بريطانيا.

وذكر بيان صادر عن مركز الإعلام والتواصل الإقليمي التابع للحكومة البريطانية: "إن التعاون بين الشرطة البريطانية ونظيرتها التونسية ممتاز، مع العلم بأن الطرفين يواصلان العمل المشترك.. وتلتزم المملكة المتحدة مع شركائها الدوليين بزيادة تعزيز التعاون الأمني والاقتصادي مع السلطات التونسية، وذلك في إطار الحرب المشتركة ضد الإرهاب."

وجاء في البيان "سيتضمن تعزيز التعاون مع تونس تقديم مساعدة أمنية إضافية وخبرات تمكننا من مراجعة نصائح السفر في أقرب فرصة ممكنة، وحشد المزيد من الدعم للاقتصاد التونسي."

تغطية ذات صلة

ترحب شبكة CNN بالنقاش الحيوي والمفيد، وكي لا نضطر في موقع CNN بالعربية إلى مراجعة التعليقات قبل نشرها. ننصحك بمراجعة إرشادات الاستخدام للتعرف إليها جيداً. وللعلم فان جميع مشاركاتك يمكن استخدامها، مع اسمك وصورتك، استنادا إلى سياسة الخصوصية بما يتوافق مع شروط استخدام الموقع.

الآراء الواردة أدناه لا تعبر عن رأي موقع CNN بالعربية، بل تعكس وجهات نظر أصحابها فقط.

{"author":"","friendly_name":"ألف سائح بريطاني في تونس.. ولندن تنفي عدم تعاون السلطات التونسية في التحقيقات بهجوم سوسة","full_gallery":"FALSE","publish_date":"2015/07/12","rs_flag":"prod","section":["middle_east",""],"template_type":"adbp:content",}